الأربعاء، 15 فبراير 2012

أبو الفتوح سيدعم التكنولوجيا لتحويل مصر لدولة صناعية

أبو الفتوح سيدعم التكنولوجيا لتحويل مصر لدولة صناعية


 

أعرب المرشح الرئاسى المحتمل الدكتورعبد المنعم أبوالفتوح الثلاثاء عن أمله فى أن يتم الإنتهاء من المرحلة الإنتقالية التي تعيشها البلاد في أقرب وقت ممكن حتى يتم استكمال أسس بناء الجمهورية الثانية فى مصر سياسيا واقتصاديا، وقال أبو الفتوح لدى مشاركته اليوم فى المؤتمر السنوى لإحدى الشركات التكنولوجية المصرية بمدينة السادس من أكتوبر إن مصر تحتاج الآن وبعد ثورة يناير إلى مشاريع تنموية تنهض بها بعدما تم إفساد كل قطاعاتها بما فيها قطاع التكنولوجيا على يد النظام البائد مؤكدا أهمية القطاع التكنولوجى فى التنمية الصناعية فى مصر.
وأضاف أن مصر في طريقها للتفوق في مجال التكنولوجيا والبرمجيات إذا تمت إتاحة الفرصة لأبنائها وتذليل العقبات أمامهم وتشجيع المخترعين المصريين لخدمة وطنهم موضحا أنه يسعى في مشروعه الوطني لجعل التقدم التكنولوجي على رأس أولوياته للنهوض بالوطن في الصناعات الكبرى .
وقال ان إحتياج مصر للمشروع الوطني التنموي يأتي لإستعادة مكانتها المهمة والمؤثرة بين دول العالم فهي تمتلك مقومات النجاح إلا أنه ينقصها إتاحة الإمكانيات والظروف المناسبة لتصبح دولة متقدمة على الصعيد الإقتصادي والسياسي والتكنولوجى .
وتابع .. اننا نريد بناء مصر بمشاريع تنموية وإنتاجية ضخمة تجعل إقتصادنا ينافس إقتصاديات دول العالم ويدر علينا عوائد تفيد الشعب كله ولكي يتكون هذا الإقتصاد القوي يجب أن يكون لدينا جهازا أمنيا قويا ومحترفا يحفظ أمن البلاد ويحترم المواطنين فى ذات الوقت ويحافظ على الإستثمارات القائمة مؤكدا ان هذا الأمرسيتم فقط من خلال هيكلة وزارة الداخلية بجميع قطاعاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اجدد مواضيع المدونه


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More