الأربعاء، 18 يناير 2012

مشاهدة اهداف مباراه الاهلى واتحاد الشرطه

فاز النادى الاهلى على اتحاد الشرطه بهدف نظيف احرزه ابوتريكه بعد نزوله فى الشوط التانى مشاهدة ملخص المباراه والاهدافحصرياه على مزيكاتى توب4 وبس


فاز النادي الأهلي بهدفاً دون رد على اتحاد الشرطة في مباراة الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري العام المصري، بهدف نجم القلعة الحمراء محمد أبو تريكة الذي حل بديلاً في الشوط الثاني للمباراة.

أبو تريكة يحتقل بالهدف على طريقته الخاصة

بدأت المباراة سريعة من كلا الطرفين في محاولة من اتحاد الشرطة لإحراج الأهلي، ولكن الأبطال ردوا على هجمة الشرطة الأولى على شريف إكرامي بثلاثة محاولات خطيرة كان أبطالها دومينيك وناجي جدو.

تصدى شريف إكرامي لكرة الشرطة الخطيرة الأولى على مرماه في ق 3 من بداية المباراة ليكون إكرامي في الزمان والمكان متصدياً للكرة بكل إجادة.

حاول دومينيك التسديد في ق 5 بالقدم اليسرى من زاوية صعبة للغاية ولكن الحارس أحمد سعد كان بالمرصاد للكرة، فيما جدد الفهد الأسمر محاولاته في ق 8 بعدما وضع جدو الكرة في المرمى بعد المرور من الحارس ليتصدى لها دويدار وتعود لدومينيك ليسدد في المرمى الخالي ولكن تواجد دويدار بعملقة رهيبة، لينهيها دومينيك في السماء.

ضغط أهلاوي وتهديد متواصل لمرمى سعد

ضغط الأهلي وكثف محاولاته من أجل الوصول إلى المرمى وتهديد عرين سعد، بينما فضل الشرطة اللعب على الأطراف من أجل الوصول إلى شريف إكرامي ولكن فتحي وقناوي كانا بالمرصاد.

هدأ رتم المباراة في ق 15، وحاول الشرطة بناء الهجمة المنظمة، لتشكل الكرات الطويلة للشرطة مفتاح التسديد، ولكن التصويبات كانت ضعيفة على المرمى الأهلاوي.

إخترق عبدالله السعيد في ق 20 الجهة اليمنى ليقوم بعرضية لدومينيك الذي لم تصله الكرة ليسدد قناوي في وجه مدافع الشرطة ويختتمها فتحي في يد الحارس.

شكل عبدالله السعيد مع "دو" الأسمر ثنائياً رائعاً داخل مربع العمليات، في الوقت الذي إبتعد فيه جدو نسبياً عن الهجوم الضاغط على مدافعي الشرطة.

سدد شهاب كرة قوية، وحاول السعيد المرور وتوسيع زاوية التسديد لنفسه، ولكن الهدوء سيطر على المباراة في المنعطف الأخير منها، فيما شهد صمود رجولي من دفاع الأهلي وتحديداً وائل جمعة الذي وضع الصخر أمام خالد قمر.

إنحصار في وسط الملعب وضغط أحمر في نهاية الشوط

إنحصرت الكرة في منتصف الملب بين الفريقين، لتذهب دفة الهجوم إلى الشرطة من ق 34 حتى 40 لاسيما في لحظات قليلة وسط الاستحواذ.

سدد عبدالله السعيد صاروخية في ق 40 على المرمى لتعلو العارضة بقليل، وتنتزع آهات الجماهير التي لم تهدأ في التشجيع المثالي والمستمر.

وأضاع دومينيك دا سيلفا هجمة خطيرة في نهاية الشوط الأول بعدما وضعها ضعيفة جداً في يد حارس الشرطة، ليعاود الأهلي الهجوم بكل طاقته في الدقائق الأخيرة لينهي الحكم الشوط بالتعادل السلبي للفريقين.

تريكة يقود الأهلي للعبور من الكمين بالثلاث نقاط

بدأ الشوط الثاني بنزول سيد معوض إلى أرضية الميدان بدلاً من أحمد شديد قناوي، ليبدأ الأهلي غزواته الهجومية منذ بداية الـ45 ق الثانية، ليحاول دومينيك ويخترق السعيد وسط الملعب، ولكن دويدار يثبت أنه سيكون صفقة الأهلي القادمة الجيدة بعدما وقف بالمرصاد لأي محاولات هجومية.

أسفر الضغط عن ركنية للنادي الأهلي ليطير عليها أحمد سعد لكن الفريق يفشل في تحويل الكرة إلى هجمة مرتدة سريعة نتيجة تعطيلها من مسمار وسط النادي الأهلي الرائع.

إنطلق جدو من الخلف للأمام ليعلن عن نفسه في ق 52 بعدما استحوذ على الكرة من دومينيك لينطلق إلى الأمام ولكن التسديدة كانت بعيدة عن المرمى تماماً.

إمتلك الأهلي الكرة في وسط ملعب الشرطة من ق 52 إلى ق 57 في محاولة لبناء الهجمة المنظمة المندفعة نحو المرمى، ليشكل الأهلي خطورة على مرمى الشرطة ولكن دون ترجمة إلى أهداف.

الكرة تعاند دومينيك والساحر يفك النحس

يبدو أن كرة دومينيك ترفض الدخول إلى المرمى، ففي ق 59 من زمن المباراة إنتقلت الكرة رائعة بين أقدام جدو إلى عبدالله السعيد إلى اللاعب الأسمر الذي وضع الكرة في جسم الحارس أحمد سعد.

في ق 61 نظم الشرطة هجمة مرتدة على مرمى الأهلي، ولكن غالي كان للكرة صائداً، لترتد مرة أخرى إلى الأهلي لتمثل خطورة كبيرة على مرمى الخصم.

حل محمد أبو تريكة والسيد حمدي بديلاً لشهاب الدين أحمد ودومينيك دا سيلفا، لنطلق بعدها بثواني جدو نحو المرمى ويتم عرقلته ليسدد كالمعتاد عبدالله السعيد ولكن الكرة رفضت الدخول لتمر بجوار القائم.

استطاع أمير القلوب وساحر القلعة الحمراء محمد أبو تريكة في ق 70 أن يحرز الهدف الأول للأهلي، وذلك بعدما إنطلق جدو في الناحية اليمنى ليقتنصها السيد حمدي لترد مرة أخرى مهيئة للقيصر الذي وضعها بدون تردد في سقف المرمى.

استمر تريكة في تقديم عروضه الهائلة بعدما صنع هدفاً مؤكداً لناجي جدو الذي رفض الهدية وطالت منه الكرة بشكل مبالغ فيه ليضع هدف التعزيز على الأهلي في ق 76.

حاول الأهلي إدراك هدف التعزيز من خلال محاولاته العنترية، لينطلق السيد حمدي في الناحية اليمنى صانعاً الكرة لأبو تريكة الذي تمت عرقلته ليحصل على ضربة حرة مباشرة سددها عبدالله السعيج في الحائظ البشري.

سدد صلاح عاشور أخطر لاعبي اتحاد الشرطة كرة قوية جداً قادمة من عرضية مظبوطة، لتقترب المباراة من النهاية لصالح النادي الأهلي.

أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً حصول النادي الأهلي على الثلاث نقاط الذين وضعوه في الصدارة المؤقتة بكل جدارة واستحقاق.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة الـ33 ليعتلي صدارة ترتيب جدول الدوري العام مؤقتاً، بينما الشرطة توقف عند المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

.. شاهد الفيديو..
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اجدد مواضيع المدونه


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More